سياسة

 في الوقفة الاحتجاجية للأطر الصحية بخريبكة: ضد الاعتداءات والمس بالكرامة….وضد ما ألت إليه الأوضاع الصحية..

في الوقفة الاحتجاجية للأطر الصحية بخريبكة: ضد الاعتداءات والمس بالكرامة….وضد ما ألت إليه الأوضاع الصحية..

نظمت النقابات الصحية للمركزيات النقابية: الفيدرالية الديموقرطية للشغل- الاتحاد العام للشغالين بالمغرب- الاتحاد المغربي للشغل- الكونفدرالية الديموقرطية للشغل ونقابة أطباء ...
(التفاصيل...)

 بلاغ توضيحي بخصوص الدعوة القضائية التي رفعها الوزير لحسن الداوي ضد صحفيي موقع “برلمان.كوم”

بلاغ توضيحي بخصوص الدعوة القضائية التي رفعها الوزير لحسن الداوي ضد صحفيي موقع “برلمان.كوم”

نشر موقع "برلمان.كوم" على بوابته خبرا يتعلق بشكل عام بالتوظيفات التي تباشرها حكومة العدالة والتنمية في المناصب العليا، والتي كان ...
(التفاصيل...)

 حكومة “الأخسرين أعمالا ” !!!

حكومة “الأخسرين أعمالا ” !!!

محمد إنفي بعد انصرام حوالي أربع سنوات من عمر حكومة بنكيران- والتي تميزت بسلسلة من الفضائح والمهازل وبالإجهاز على العديد من ...
(التفاصيل...)

 المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية يستعد لعقد مجلسه الإداري وسط تذمر كبير لعموم مستخدميه

المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية يستعد لعقد مجلسه الإداري وسط تذمر كبير لعموم مستخدميه

مراد لخال تسارع الإدارة المركزية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية الزمن لعقد مجلسها الإداري وهي الفرصة التي تحاول فيها كل ...
(التفاصيل...)

مجتمع

 انتبهوا… هذه حقوق السائقين أمام رجال الأمن و الدرك عند تسجيل مخالفات السير

انتبهوا… هذه حقوق السائقين أمام رجال الأمن و الدرك عند تسجيل مخالفات السير

1- إجبار ضباط و أعوان المراقبة الطرقية على حمل شارات خاصة تتضمن أسماءهم الكاملة وصفتهم وصورهم. 2- ضرورة وضع تشوير عن ...
(التفاصيل...)

 بلاغ توضيحي بخصوص الدعوة القضائية التي رفعها الوزير لحسن الداوي ضد صحفيي موقع “برلمان.كوم”

بلاغ توضيحي بخصوص الدعوة القضائية التي رفعها الوزير لحسن الداوي ضد صحفيي موقع “برلمان.كوم”

نشر موقع "برلمان.كوم" على بوابته خبرا يتعلق بشكل عام بالتوظيفات التي تباشرها حكومة العدالة والتنمية في المناصب العليا، والتي كان ...
(التفاصيل...)

 المكتب الإقليمي لنقابة الإتحاد الوطني بخريبكة تعـــــزية  في وفاة احد مناضليه

المكتب الإقليمي لنقابة الإتحاد الوطني بخريبكة تعـــــزية في وفاة احد مناضليه

بسم الله الرحمن الرحيم "يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي" بقلوب مؤمنة بقضاء الله ...
(التفاصيل...)

 خريبكة.. تكريم عدد من القيمين الدينيين العجزة وأراملهم

خريبكة.. تكريم عدد من القيمين الدينيين العجزة وأراملهم

قصاصة و م ع بتصرف نظمت الوحدة الإدارية الإقليمية التابعة لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين بخريبكة بتنسيق مع ...
(التفاصيل...)

رياضة

 الزاهيدي رئيسا للجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات

الزاهيدي رئيسا للجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات

انتخب عصر أمس الاثنين، بإحدى فضاءات المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، يوسف الزاهيدي بالإجماع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لسباق ...
(التفاصيل...)

 فريق اولمبيك المسيرة لكرة القدم بوادي زم يحقق الصعود بسؤال “مال كورتنا هكذا !!”

فريق اولمبيك المسيرة لكرة القدم بوادي زم يحقق الصعود بسؤال “مال كورتنا هكذا !!”

تغريدة فريق اولمبيك المسيرة لكرة القدم بوادي زم يحقق الصعود رغم العراقيل التي واجهها من طرف السلطة المحلية باغلاق ملعبه ورغم ...
(التفاصيل...)

 سلة “لوصيكا” ترتقي للقسم الأول

سلة “لوصيكا” ترتقي للقسم الأول

تمكن نادي أولمبيك خريبكة لكرة السلة، من الصعود للقسم الأول الذي أحدث مؤخرا، والمؤدي للدوري الممتاز بالنسبة للمحتلين للمركزين الأول ...
(التفاصيل...)

 بعشرة لاعبين، لوصيكا تفوز على الوداد وجمهور خريبكة يحتفل

بعشرة لاعبين، لوصيكا تفوز على الوداد وجمهور خريبكة يحتفل

بعشرة لاعبين وفي مجمل دقائق المباراة نجح فريق أولمبيك خريبكة في تحقيق فوز مهم ومستحق على حامل اللقب وأحرجه بعقر ...
(التفاصيل...)

ثقافة وحقوق

 تاسيس جمعية النور للشباب والثقافة والرياضة بخريبكة

تاسيس جمعية النور للشباب والثقافة والرياضة بخريبكة

عقد يوم الثلاثاء بدار الشباب الزلاقة بخريبكة، جمع عام تأسيسي لجمعية النور للشباب والثقافة والرياضة بحضور مجموعة من فعاليات المجتمع ...
(التفاصيل...)

 على هامش عرض فيلم: جوق العميين؛ للمخرج محمد مفتكر

على هامش عرض فيلم: جوق العميين؛ للمخرج محمد مفتكر

ذ. عبد الله حارص يبدو لي أن محاولة قراءة هذا المنجز السينمائي، ليست لحظة انبهار، بل هي لحظة الوقوف مليا، لتسجيل ...
(التفاصيل...)

 وادي زم …صور تحكي

وادي زم …صور تحكي

مقتبس من كتاب محمد البحتري والذي لم تشأ الأقدار أن يكتمل بسبب وفاة الكاتب… و الكتاب يتكلم عن المصور الفوطوغرافي ...
(التفاصيل...)

 الصحافة والقضاء جلالي شبيه، أستاذ التعليم العالي، جامعة القاضي عياض، مراكش

الصحافة والقضاء جلالي شبيه، أستاذ التعليم العالي، جامعة القاضي عياض، مراكش

يقول المثل العربي:“ يظل الإنسان عالما ما دام يطلب العلم، ولما يقول علمت يضل”. في الواقع موضوع الصحافة والقضاء هو موضوع ...
(التفاصيل...)

ترأس عامل إقليم خريبكة السيد عبد اللطيف شدالي، يوم الاربعاء 01 يوليوز 2015 حفلا نظم بمقر عمالة الإقليم ، على شرف التلاميذ المتفوقين في مختلف مسالك امتحانات الباكالوريا برسم الموسم الدراسي 2014-2015 . وابرز عامل الإقليم ، في كلمة بالمناسبة، أن حفل تكريم المتفوقين في امتحانات الباكالوريا الذي دأبت عمالة الإقليم على تنظيمه سنويا يشكل مناسبة ... تتمة

 تم  يوم السبت 23 ماي 2015 بمقر مجلس الجالية المغربية بالخارج بالرباط، عرض أهم إشكاليات الهجرة في أوروبا، وخاصة في فرنسا، وذلك خلال جلسة عمل حول موضوع "العيش المشترك" جمعت بين الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج، عبد الله بوصوف ووفد عن "دائرة أوجين دولاكروا" يتألف من منتخبين فرنسيين من اصل مغربي. خلال هذا الاجتماع تم التركيز على الممارسة الدينية ... تتمة